أمير دزد Amir DZ  يتوعد أنيس رحماني بحرب شاملة

توعد الناشط السياسي المعارض أمير دزد Amir DZ المدير العام للمجمع الإعلامي النهار أنيس رحماني بحرب إعلامية شاملة سيكشف من خلالها العديد من الحقائق و الفضائح التي يجهلها الناس. في منشور وضعه على صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال المدون أن حربه على مالك النهار أنيس رحماني ستكون عبر نشر فيديوهات ووثائق تدين هذا الأخير وتفضح ما يسميه “بالوجه الخفي لمدير النهار”.

بالفعل نشر الناشط أمس الخميس، أول فيديو يهاجم فيه خصمه. الفيديو عبارة عن حوصلة لمجموعة من التصريحات السابقة أدلى بها صحفيون و ناشطون سياسيون حول المسار المهني و الشخصي لرئيس مجمع النهار. تصريحات و شهادات تتهجم على الصحفي و تنعته بأبشع الصفات.

طالع أيضا : أنيس رحماني يرفع خمسة دعاوى قضائية ضد الناشطة أميرة بوراوي

للتذكير تبنى مدير النهار تعليق صفحة Amir DZ يوم الأحد من طرف إدارة فيسبوك لمدة 24 ساعة. الشيء الذي نفاه المعني بإتهامه أطراف داخل أجهزة الدولة بالوقوف وراء تعليق صفحته التي تحضا بشعبية كبيرة في الأوساط الشبابية الجزائرية حيث قارب عدد متتبعيها سق الملونين.

الصراع بين الرجلين دفع بالناشطة السياسية أميرة بوراوي للتخندق مع Amir DZ و التهجم على أنيس رحماني. هذا قرر رفع خمسة دعاوى قضائية ضد الناشطة السياسية المعارضة.

طالع أيضا : عاجل: أمير دزد Amir DZ يتمكن من استرجاع صفحته الفيسبوكية

يونس سعدي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *