أمير دزد Amir DZ  يحصد نصف مليون تعليق في 3 ساعات  

يواصل الناشط السياسي الجزائري أمير دزد Amir DZ  تحقيق نجاحات مبهرة على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك. ففي ظرف 3 ساعات فقط، حصد المدون على نصف مليون تعليق من محبيه الذين لبوا نداء دعم صفحته التي تترض باستمرار لحملة التبليغات. في ليلة الجمعة، وجه Amir DZ  نداءا لكل محبيه لدعم صفحته بالتعليقات للإفشال حملة التبليغات التي تعرضت لها نهار أمس. النداء لقي مباشرة أذان صاغية، حيث تحرك مئات الآلاف من متابعي الصفحة لنشر تعاليق مؤيدة للمدون و منددة بالحملات التي تتعرض لها صفحته منذ عدة أيام.

للعلم أوقفت ادارة فيسبوك صفحة أمير دزد يوم الاحد الماضي بعد قيام عدة صفحات بحملة تبليغات كبيرة لغلق الصفحة. توقيف الصفحة لم يدم أكثر من يوم، حيث عادت الصفحة من جديد للظهور بعد فحص محتواها بشكل دقيق من طرف إدارة فيسبوك التي لم تجد ما يبرر غلقها نهائيا.

خبر التعليق باركه مدير قناة النهار أنيس رحماني الذي ذهب لحد تبني حملة التبليغات. الشيء الذي نفاه قطعيا المعني الذي لم يتردد في توجبه أصابع الاتهام إلى أطراف فاعلة في السلطة.

للتذكير تعتبر صفحة أمير دزد من بين الصفحات الجزائرية الأكثر متابعة من طرف الجزائريين على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث وصل عدد المعجبين بها سقف 1,9 مليون معجب أغلبهم جزائريون.  

يونس سعدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *