اسعد ربراب يستقبل ممثلا عن العملاق الألماني سيمانس

استقبل نهار اليوم الرئيس المدير العام لمجمع سيفيتال السيد اسعد ربراب ممثل العملاق الصناعي الألماني سيمانس السيد كريستيان هوتل وقيس سفار. الرجلان تحدثا مطولا عن الشراكة في مجال تحلية مياه البحر.  

“استقبلت اليوم في مقر سيفيتال كريستيان هوتل وقيس سفار من العملاق الصناعي الالماني سيمانس. تحدثنا معا عن انشاء كونسورتيوم لتحلية مياه البحر باستخدام تكنولوجيتنا ايفكون!” كتب اسعد ربراب على صفحته الرسمية على شبكة تاتواصل الاجتماعي فيسبوك.

شركة سيمانس ليست الوحيدة التي عبرت عن رغبتها في الشراكة مع مجمع سيفيتال في مجال إنتاج مياه شديدة النقاء الموجهة للاستعمال الطبي و الصناعي. فعدة شركات عالمية كبرى كبوش أبدت رغبتها في الاستفادة من تكنولوجية سيفيتال التي ستحدث ثورة في عالم الصناعة خلال السنوات القادمة حسب رأي العديد من الخبراء و المختصين في المجال الصناعي.

ميزة هذه التكنولوجيا هي القدرة على إنتاج مياه شديدة النقاء لا مثيل لها في العالم بتكلفة أقل مما هو موجود حاليا في السوق.

المحطات المنتجة لهذه المياه ستركب في ببلدية الأربعاء بولاية البليدة بداية من السنة القادمة، حسب تصريحات اسعد ربراب الذي توعد بتوفير عدة مليارات من الدولارات في السنة بعد الشروع في تصدير هذه المحطات لمختلف دول العالم.

حسب تصريحاته دائما، أبدت العديد من الدول منها المملكة العربية السعودية و الصين الشعبية رغبتهما في الاستفادة من هذه التكنولوجيا الرائدة في عالم الصناعة.

يونس سعدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *