المجموعة الفيسبوكية الداعمة لترشح ربراب تصل إلى 40 ألف معجب

في تطور مذهل، تخطت ليلة الجمعة 5 أكتوبر، المجموعة الفيسبوكية الداعمة لترشح رجل الأعمال الجزائري اسعد ربراب للانتخابات الرئاسية القادمة سقف ال 40 ألف معجب. بهذه النتيجة تكون المجموعة قد تمكنت من ضم 10 الآلاف عضو جديد في ظرف ثلاثة أيام فقط. المعدل اليومي للانضمام للمجموعة خلال الأيام الأخيرة هو 3330 عضو في اليوم. رقم مشرح للارتفاع في ألأيام القادمة نظرا لتدفق أعداد كبيرة للانخراط في المجموعة التي تأمل في إقناع أغنى رجل في الجزائر للترشح للانتخابات الرئاسية القادمة المزمع تنظيمها في الربيع القادم.

طالع أيضا : 30 ألف عضو مشترك في المجموعة الفيسبوكية الداعمة لترشح ربراب

الملفت للانتباه في المجموعة هو التنوع الجغرافي لأعضائها، فتجد مثلا أعضاء من الجنوب، و آخرون من الشرق و الغرب. حتى الجالية الجزائرية المقيمة في الخارج انخرطت في المسعى الرامي للدفع بالرئيس المدير العام للأكبر شركة خاصة في الجزائر للترشع للاستحقاق الانتخابي القادم. هذا التنوع الجغرافي زاد من تلاحم المجموعة وزيادة إصرارها للوصول للهدف المستر المتمثل في بلوغ المليون عضو قبل الفاتح من شهر جانفي 2019.

نجاح المجموعة في ضم عشرات الآلاف من الأعضاء في ظرف شهر من الوجود، حفز أعضائها للتفكير جليا في إطلاق صفحة على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك من أجل تحقيق نفس الهدف وهو إقناع اسعد ربراب للترشح للانتخابات الرئاسية القادمة. إطلاق الصفحة، حسب مصدر عليم، أصبح مسألة وقت فقط.     

طالع أيضا :  مجموعة فيسبوك الداعمة لترشح ربراب للرئاسة تتخطي 11 ألف عضو  

يونس سعدي        

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *