نورالدين بدوي يفتخر بوصول صفحته ال50 ألف معجب

لم يتمالك وزير الداخلية و الجماعات المحلية نور الدين بدوي فرحته ببلوغ صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك ال 50 ألف معجب بداية الأسبوع الحالي. بهذه المناسبة وجه الوزير تحية حارة لمتتبعيه خلال رسالة نشرها على صفحته الرسمية.

” أنتم الآن 50.000 متتبّع لصفحتي عبر الـفايسبوك (و أزيد من 3500 عبر تويتر)”، كتب الوزير الذي أضاف قائلا : ” أحيّي تفاعلكم، مواطنين و صحفيين، و تتبعكم لما نقوم به على مستوى الحكومة و وزارة الدّاخليّة بالخصوص، من أجل ترقية إدارتنا، ربح تحدّي عصرنة القطاع و إرساء معالم ثقافة جديدة في تسيير جماعاتنا المحلّيّة، تتخلّلها مبادئ الديمقراطيّة التّشاركيّة، تتماشى و التّحديّات التي تواجهها بلادنا”.

مستغلا هذه المناسبة، التزم بدوي بمواصلة عصرنة قطاعه لمواكبة التطور التكنولوجي خاصة فيما تعلق بتحدي الرقمنة. “الوزير نشركم و نقلكم لما نقوم به يساهم في مسعى الوصول إلى إدارة الكترونية تتواصل مع المواطن و الى جماعات محليّة ناجعة اقتصاديا، و يشاركنا في تسليط الضوء على ما يبذله الجميع من أجل الارتقاء إلى ما يصبو إليه المواطن الجزائري، و إنّني أدعوكم إلى تتبّع الولايات و مختلف الإدارات المتواجدة عبر مواقع التّواصل الاجتماعي”، وعد الوزير. “سأسعى إلى أخذ انشغالاتكم بعين الاعتبار و إبقائكم على دراية بما نقوم به من أجل ذلك”، أضاف نفس المصدر.

يونس سعدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *