توقعات الطقس ليوم الأربعاء : غيوم مع بعض الامطار

تتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائرية أجواء مغشاة غالبا وغائمة محليا، مع بعض الأمطار الخفيفة المتفرقة خلال الصبيحة، خاصة على المناطق الشرقية والمناطق الغربية. تتلبد السماء على المناطق الغربية أواخر النهار حيث يكون هناك تساقط لبعض الزخات المطرية. الرياح من معتدلة إلى قوية جنوبية غربية قرب السواحل الغربية والوسطى، ومتغيرة الاتجاه وضعيفة قرب السواحل الشرقية.

على المناطق الجنوبية، ترتقب مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائرية أجواء من مغشاة إلى غائمة غالبا على أقصى الجنوب، الصحراء الوسطى والصحراء الشرقية، مع تساقط أمطار رعدية تكون ومعتبرة وغزيرة  بداية من الظهيرة، خاصة على الهقار والطاسيلي نحو الصحراء الشرقية.الرياح متغيرة الاتجاه وضعيفة. أما على منطقة بشار وشمال الصحراء، نرتقب أجواء من مغشاة جزئيا إلى غائمة محليا وهذا بداية من الظهيرة، مع تشكل بعض الخلايا الرعدية المنعزلة. الرياح ضعيفة من غربية إلى جنوبية غربية على منطقة تندوف، الساورة ومنطقة الواحات.

درجات الحرارة ستتراوح بين  17 و 25 درجة على المناطق الساحلية و بين 12 و 24 درجة على المناطق الداخلية و بين 18 و 39 درجة على المناطق الجنوبية.

يونس سعدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *