توقعات الطقس ليوم الخميس :  صفاء على السواحل و جو غائم على باقي المناطق

تتوقع ليوم الخميس، مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائرية أجواء صافية على كل المناطق الساحلية الغربية على العموم، أما على المناطق الداخلية و الهضاب العليا فستكون السماء غائمة غالبا و بداية من الظهيرة نرتقب تشكل رعود منعزلة محملة ببعض الأمطار التي تكون غزيرة على الهضاب العليا.

على المناطق الوسطى و الشرقية، تتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائرية أجواء صافية على المناطق الساحلية، في حين نسجل أجواء غائمة على المناطق الداخلية، الهضاب العليا و منطقة الاوراس، لتتحسن الأجواء تدريجيا بداية من الظهيرة على المناطق الشرقية.

على المناطق الجنوبية، أجواء من مغشاة إلى غائمة على الجنوب الغربي و كذا الصحراء الوسطى ، مع تشكل خلايا رعدية محملة ببعض الأمطار المحلية، تكون غزيرة على منطقة بشار.

على أقصى الجنوب نحو الهقار، الطاسيلي و الصحراء الشرقية، نرتقب أجواء مغشاة غالبا مع رعود منعزلة بداية من الظهيرة، تكون هذه الرعود محملة بزخات مطرية، و من المحتمل أن تكون غزيرة نحو الصحراء الشرقية. على باقي المناطق الجنوبية فستكون الأجواء من صافية إلى مغشاة جزئيا مع رعود على جنوب الواحات و شمال الصحراء.

الحرارة يوم الخميس 27 سبتمبر 2018 ستتراوح من 26 إلى 31 درجة على السواحل و من 22 إلى 34 درجة على المناطق الداخلية و من 26 إلى 42 درجة على الجنوب.

يونس سعدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *