توقعات الطقس ليوم السبت : أمطار خفيفة و برودة

 تتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية سحب عابرة تكون كثيفة أحيانا، تؤدي إلى تساقط أمطار محلية خاصة على المناطق الساحلية و كذا الداخلية، لتتحسن الأجواء أواخر النهار وذلك على المناطق الغربية. على الهضاب العليا، نرتقب ضباب مع سحب سفلى تكون كثيفة.

على المناطق الوسطى، تسجل مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية أجواء غائمة على المناطق الساحلية و الداخلية مرفوقة بزخات مطرية تكون رعدية أحيانا معتبرة محليا. و تقل حدة أواخر النهار على المناطق الوسطى الغربية. أجواء غائمة على الهضاب العليا مع بعض الأمطار المحلية خاصة خلال الظهيرة.

على المناطق الشرقية، أجواء غائمة على المناطق الساحلية، الداخلية و الهضاب العليا ، مع بعض الزخات المطريةالتي تكون رعدية أحيانا. للإشارة فإن هذه الأمطار تكون غزيرة و معتبرة على كل من ولايتي بجاية و جيجل. على منطقة الاوراس نرتقب أجواء مغشاة و غائمة أحيانا محملة بامطار محلية.

على المناطق الجنوبية، أجواء من صافية إلى مغشاة جزئيا على أقصى الجنوب نحو الهقار و الطاسيلي، أما على شمال الصحراء منطقة الواحات، تسجل سحب عابرة تكون أكثر كثافة خلال الصبيحة على شمال الواحات مرفوقة ببعض الأمطار. على باقي المناطق الجنوبية تكون الأجواء صافية.

الحرارة المتوقعة لظهيرة الغد السبت 03 نوفمبر 2018، نتوقع من 16 إلى 20 درجة على المناطق الساحلية و من 10 إلى 19 درجة على المناطق الداخلية و من 17 إلى 38 درجة على المناطق الجنوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *