صالح أوغروت يندد بنشر صور كمال بوعكاز مقيد اليدين

عبر الممثل الجزائري الشهير صالح أوغروت عن امتعاضه الشديد من رؤية زميله في مهنة التمثيل و صديقه كمال بوعكاز في شاشة التلفزيون وهو مقيد اليدين. في فيديو نشر نهار اليوم على شبكات التواصل الاجتماعي،  قال صالح أن الفيديو الذي نشرته قناة النهار و التي يظهر فيها كمال بوعكاز مقيد اليدين يتجه لسيارة الدرك الوطني لا يشرف رجال الفن و يزرع في نفسهم الإحباط.

“كمال بوعكاز زميل و أخ أزوره في بيته و يزورني في بيتي و قمنا بالتمثيل في العديد من الأعمال. مشاهدته في التلفزيون مقيد اليدين لقطة لم تعجبني بكل صراحة”، علق الفنان على تصرف قناة النهار قبل أن يضيف : ” تصوروا ردة فعل أولاده و هم يشاهدون أبوهم في تلك الوضعية”. بالنسبة إليه هناك طرق أخرى للتعامل مع الأشخاص المخطئين.

في المقابل وضح الممثل أن تعليقه على الحادثة لا تعني أنه ينفي التهم المنسوبة لزميله و للاعب فضيل دوب. “أنا شخصيا لا أعرف بالضبط الذي حدث. فالأمور لا تزال غامضة” وضح صالح موفقه. ” لدينا عدالة تقوم بعملها. حين تثبت تورط طرف ما سيحاسب” بمعنى أخر يدعو الفنان عدم تشويه صورة المتهمين قبل صدور الأحكام القضائية ضدهم.

في نفس السياق تبرأ الفكاهي الجزائري من الصفحات الفيسبوكية التي تتحدث باسمه. “حذرت أكثر من مرة الأشخاص الذين يتكلون باسمي على فيسبوك و لكن دون جدوى. أنا الآن مجبر على اللجوء للقضاء” كشف نفس المصدر الذي ينفي قطعيا فتحه لحساب على شبكة التواصل الاجتماعي أنستغرام. “لا أملك أصلا حساب على أنسغرام كل الحسابات التي تحمل اسمي لا تمثلني”، أوضح الفنان قبل أن يعلن عن قراره القاضي بفتح حساب رسمي على هذه الشبكة لقطع الطريق أمام منتحلي الشخصية.

يونس سعدي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *