صعود صاروخي للصفحة الاحتياطية للأمير دزد Amir DZ

تمكن الناشط السياسي المعارض أمير دزد Amir DZ من العودة بقوة بعد تعليق صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك. ففي ظرف أقل من 24 ساعة تمكن الناشط من جمع أكثر من 200 ألف معجب جديد لصفحته الاحتياطية. بهذا العدد يكون Amir DZ  أول جزائري يتمكن من تجنيد 200 ألف معجب على شبكة فيسبوك في أقل من 24 ساعة.

في فيديو نشر على صفحة الجديدة، قدم الناشط المقيم في ألمانيا توضيحات حول ما أصبح يعرف بحجب صفحة أمير دزد.حسب هذه الأخيرة لا علاقة لمدير مجمع النهار للإعلام أنيس رحماني بهذه القضية. “أنيس رحماني ركب الموجة و لا علاقة له بما حدث” صرح المدون. أطراف داخل النظام قامت بتوظيف أجهزة الدولة هي من تقف وراء حملة التبليغات التي دفعت بإدارة الفيسبوك بتوقيف صفحة الناشط التي تنشر فضائح المسؤولين الجزائريين و أبنائهم.

في خطابه الموجه لمحبيه توعد المدون على مواصلة نشر الفضائح و معارضة النظام القائم خاصة على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك. فيما يخص مصير صفحته المغلقة قال الناشط أنه متفائل بشأن إمكانية استرجاعها خلال الأيام القادمة. متحديا أنيس رحماني قال أمير دزد أن بلوغ مليون معجب على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك بالنسبة إليه فضية أسبوع. و السر يكمن حسبة في المصداقية التي يحضا بها في الأوساط الفيسبوكية الجزائرية.

الكثير من النشطين منهم أميرة بوراوي عبروا عم عدمهم ل Amir DZ

يونس سعدي

إقرأ أيضا توقف صفحة الناشط أمير دزد Amir DZ

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *