ثلاثة ملايين متابع لقناة أم وليد على شبكة يوتوب

تمكنت خلال شهر رمضان الماضي، قناة أم وليد المتخصصة في الطبخ و تحضير الحلويات من تخطي عتبة الثلاثة ملايين متابع على شبكة التواصل الاجتماعي “يوتوب”. بهذا الرقم تصبح قناة أم وليد المحبوبة لدى الجزائريات، القناة الجزائرية الأكثر شعبية على يوتوب الذي يعد بدوره الشبكة الاجتماعية الأكثر تصفحا من طرف الجزائريين حسب تصنيف الموقع المتخصص في شعبية المواقع الالكترونية حسب البلدان ” ‘’Alexa.com .

في فترة الشهر الكريم، نشرت رائدة الطبخ  في الجزائر 26 فيديو تشرح من خلالها كيفية تحضير الوجبات و الحلويات على قناتها على يوتوب.  حسب هذا الأخير يتراوح عدد مشاهدة فيديوهات سيدة المطبخ بين 100 ألف و 1,8 مليون مشاهدة.

للعلم لا تزال أم وليد ترفض الكشف عن وجهها أمام عدسات الكاميرات. فكل فيديوهاتها المنشورة على شبكات التواصل الاجتماعي و على القناة الفضائية سميرة تيفي تكتفي بإظهار كيفية تحضير الأكلات و الحلويات دون  الكشف وجه المقدمة التي اختارت العمل في الظل.

للتذكير قناة البودكستر الجزائري DZ Joker هي ثاني قناة جزائرية الأكثر شعبية على شبكة اليوتوب حيث قدر عدد مشتركيها ب  1,7 مليون مشترك تليها مباشرة قناة منافسه المباشر أنيس تنا ب 1,6 مليون مشترك.

من حيث شعبية الفيديوهات فلا تزال المنافسة شديدة بين بودكستر أنيس تنا ” راني زعفان” و منافسه DZ Joker “ما نصوتش”. فكيلاهما وصلا إلى 12 مليون مشاهدة.

يونس سعدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *