40 ألف عضو في المجموعة الفيسبوكية الداعمة لترشح محمد العربي زيتوت

في تطور ملفت للانتباه، تخطت صبيحة يوم الاثنين 5 نوفمبر، المجموعة الفيسبوكية الداعمة لترشح المعارض السياسي محمد العربي زيتوت للانتخابات الرئاسية القادمة سقف ال 40 ألف معجب. بهذا الانجاز تكون المجموعة قد تمكنت من ضم 10 الآلاف عضو جديد في ظرف تسعة أيام فقط. المعدل اليومي للانضمام للمجموعة خلال الأيام الأخيرة هو 1,2 ألف عضو في اليوم. رقم مشرح للارتفاع في ألأيام القادمة نظرا لتدفق أعداد كبيرة للانخراط في المجموعة التي تأمل في إقناع الدبلوماسي السابق الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة المزمع تنظيمها في الربيع القادم.

طالع أيضا : المجموعة الفيسبوكية الداعمة للعربي زتوت تصل ل 30 ألف عضو

المجموعة تظم في غالبيتها رواد الانترنت المعارضين للنظام القائم. أغلب منشورات المجموعة تنتقد السلطة و تساند المعارضة المتواجدة في الداخل و الخارج.

نجاح المجموعة في ضم عشرات الآلاف من الأعضاء في ظرف قصير من الوجود، يعتبره مسيروها دليل قاطع على شعبية الرجل و قوة تأثيره على الجماهير الشعبية الجزائرية. سمعة كسبها بفضل القنوات العربية الفضائية بداية من الجزيرة ثم المغاربية مرورا بقناة الحوار. إضافة للقنوات الفضائية يبث الرجل بصفة دائمة تدخلات مباشرة على صفحته الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك. تدخلات تتطرق لمستجدات الحياة السياسية في الجزائر و بعض البلدان العربية كالمملكة العربية السعودية.  

طالع أيضا : المجموعة الفيسبوكية محمد العربي زتوت رئيس الجمهورية تصل ل 20 ألف عضو  

يونس سعدي       

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *